الجمعة، 8 يوليو 2011

السلطات التونسية تمنع نورالدين خبابه من دخول تونس للقاء والدته

منعت المخابرات التونسية في تونس السيد نورالدين خبابه لاجئ سياسي جزائري وإعلامي مستقل مقيم بفرنسا ...
 من دخول تونس لأسباب تبقى مجهولة ،والمرجّح أن تكون هذه الاسباب سياسية نظرا للنشاط الاعلامي الذي يقوم به ،
والذي يهدف إلى التغيير الحقيقي في الجزائر ،والوصول إلى مصالحة وطنية حقيقية ،الغالب فيها هو الحق والمغلوب فيها هو الباطل .وجزائر حرّرها الجميع وأخطأ في حقها الجميع ويبنيها الجميع ،كما كان  ولازال دائما يردّد ،وليس التغيير المزيف الحاصل في تونس .
وقد كان ينوي  السيد نورالدين خبابه الذي يدير شبكة في الانترنت بمجهودات شخصية  ووسائل بسيطة متاحة للجميع ،من بينها "منتدى بلاحدود ،وإذاعة وطني ،ومجلة الغدير" ... لقاء والدته ، التي لم يرها منذ عشر سنوات ...
وهي الآن متقدمة في السن " 80 سنة" ومتعبة...ولعلّها الفرصة الاخيرة لرؤيتها
وقد اظطرته الظروف لفراقها  ...وحصل أن توفي والده رحمه الله سنة 2001 بعد ثلاثة أشهر من مغادرته أرض الوطن "الجزائر"   ولم يره .

جاء هذا المنع  من طرف دولة عربية ومسلمة جارة ...ترفع شعار الديمقراطية والتغيير وحقوق الانسان وتريد أن تسوق للعالم ثورتها ...وصادف تاريخ 07 جويلية نفس تاريخ مغادرته أرض الوطن عام 2001
للعلم أن السيد نورالدين خبابه زار تونس وقت الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي سنة 1996 في عزّ الازمة الجزائرية ، ولم يعترض طريقه أي شخص .

كما أنه دخل تونس دون أن تطلب منه السلطات التونسية رخصة الدخول.

وللتوضيح :فالسيد نورالدين خبابه لم يسبق له وأن دخل محكمة فرنسية منذ إقامته في فرنسا ،إلى غاية تاريخ اليوم وهو 08 جويلية 2011 م ،وسجلّ  ا السوابق العدلية  ،سواء بفرنسا أو الجزائر خالي من أية متابعات قضائية أو حتى  مجرد ملاحظات ..

2 التعليقات:

  • من يكون هذا الخبابة إلا عميل مزدوج للنظام الجزائري و التوانسة يعرفونه جيدا.

    25 أكتوبر 2011 6:43 ص

  • سبحان الله .... ناس لداخل حاببين ايروحو ؤو ناس لبرا حابين ايجو... ناس ايموتو في لبحر او ناس مش قادر أجي اتشوف لوالدة. يخ بلاد يخ.... رب معاك نشا الله . سيي المغرب راهو بلا فيزا.... بسح احرز ملمخزن.

    2 يناير 2012 2:29 ص

إرسال تعليق

((من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت))