الخميس، 26 سبتمبر، 2013

سلال في ورطة والرئيس بوتفليقة لايزال مقعد




وصلتنا أخبار من العاصمة الجزائرية تفيد أن عبد المالك سلال قد اتصل بالسيدة فوزية بن باديس وهي واحدة من أعضاء اللجنة المكلفة بتحضير مسودة دستور بوتفليقة الجديد الذي عدله في 2008 دون أن يراعي شعور الشعب الجزائري وأتاح لنفسه الترشح الى مايشتهيه من العهدات ....ضاربا عرض الحائط بالدستور نفسه .

وطلب سلال منها إيجاد صيغة لتمديد حكم بوتفليقة بسنتين حتى يضمن بذلك البقاء في الحكم دون أن يكلف نفسه تنشيط الحملة الانتخابية ويجهد نفسه المرهقة والمتعبة ، وبعد أن أكدت له أن مايطلبه غير امكان فعله بطريقة قانونية ودستورية 
وأنها محتارة سيما وأنها تقدر الرئيس ....وظلت تشرح له وتبرر استحالة ذلك من الناحية القانونية فرد عليها عبد المالك سلال أنه سيتصرف 

بمعنى أنه سيفعل مايريد ولايعبئ حتى بالقانون الذي يتغنون به ولا بهذه اللجنة التي عينوها للضحك على الجزائريين 
بعدما ظلو طيلة شهور وهم يكذبون بالاصلاحات وقد أشار المصدر نفسه أن سعيد بوتفليقة جد مستاء لإلغاء مجلس الوزراء بعد نصيحة وتحذير من الاطباء لأخيه الذي حاول جاهدا السعيد أن يعقد المجلس لتسويق صورة خاطئة كما يحلوا له في قنوات النظام وصحف النظام  عن وضع شقيقه بوتفليقة .

2 التعليقات:

  • ana ouhibouka fi lah ya nourdine.rabi yaawnak

    28 سبتمبر، 2013 1:03 ص

  • Franklin Delano Roosevelt (ˈɹoʊzəvɛlt), né le 30 janvier 1882 à Hyde Park, dans l’État de New York, et mort le 12 avril 1945 à Warm Springs, dans l’État de Géorgie, est un homme d'État américain, trente-deuxième président des États-Unis. Figure centrale du XXe siècle, il fut le seul président américain à être élu à quatre reprises. Il ne fit qu'entamer son quatrième mandat, emporté par la maladie quelques mois après le début de celui-ci.

    29 سبتمبر، 2013 9:08 م

إرسال تعليق

((من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت))